الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 25 ابريل 2021

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، الأخبار المتوقعة، ليوم الأحد 25 ابريل 2021 وجاءت كالآتي:-

 

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران، ٤٣ رحلة جوية بمعدل ٣٢ رحلة دولية، لنقل أكثر من ٢٩٥٦ راكبا.

 

القاهرة .. يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس الاحتفال بأحد الشعانين من كاتدرائية السيدة العذراء مريم والأنبا كاراس ببشائر الخير (3).

 

القاهرة .. تناقش لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب البيان المالي الذي سيلقيه الدكتور محمد معيط، وزير المالية أمام المجلس، بشأن الموازنة العامة للدولة وموازنات الهيئات العامة الاقتصادية وموازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربى للسنة المالية 2021 / 2022.

 

القاهرة .. يواصل قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم فعاليات برنامج "هل هلالك" في نسخته الخامسة، لليوم السابع على التوالي، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون .

 

القاهرة.. عرض الفيلم الروائي القصير (يوسف) بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، ضمن أفلام الدورة الـ 23 من المهرجان القومي للسينما المصرية، من سيناريو محمد ياسر، إخراج حسام جمال.

 

مدريد .. يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على فياريال منتشيا بفوزه على خيتافي بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الماضية من الدوري الاسباني، في لقاء بملعب لا سيراميكا ضمن الجولة 32 من بطولة الدوري.

 

القاهرة .. تستعرض لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب ما تم تنفيذه من توصيات اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي.

 

القاهرة .. تناقش لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في "معهد بحوث القطن" التابع لمركز البحوث الزراعية، وذلك بحضور هيئة مكتبي لجنتي الصناعة، والخطة والموازنة.

 

القاهرة .. تناقش لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، خلال اجتماعها طلبات الإحاطة المقدمة من النواب: محمد بدراوي عوض، أحمد قورة، حامد جلال جهجه، خالد بدوي، بلال حامد النحال، ثروت سويلم، بشأن ارتفاع القيمة الإيجارية للأراضي الزراعية أو السكنية التابعة لهيئة الأوقاف بكافة محافظات الجمهورية .

 

الإسكندرية .. يستضيف مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، عرضا لفريق "جوانا" بعنوان "قعدة ذكر".

 

القاهرة .. تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب قانون أمن الفضاء المعلوماتي ( الأمن السيبرانى) والذي يُعد جزءا أساسيا من الأمن القومي.

 

القاهرة .. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف الدعم الاستثنائي لنحو 2696 مرشدًا سياحيًا من الذين تخلفوا عن صرف الدفعة الأولى أو الدفعة الثانية بتكلفة 4.5 مليون جنيه، حيث من المقرر أن يتم الصرف من خلال مكاتب البريد لمدة شهر من تاريخ بدء الصرف.

 

القاهرة .. يستضيف قصر الأمير طاز "بحي الخليفة"، التابع لصندوق التنمية الثقافية، حفلاللفنان وائل الفشنى، ضمن فعاليات ليالي رمضان.

 

القاهرة .. يستضيف مركز إبداع قبة الغوري "بشارع الأزهر"، التابع لقطاع صندوق التنمية، حفل فرقة الطبول النوبية، كما تقدم فرقة النيل للآلات الشعبية عروضها ببيت السحيمي "بشارع المعز".

اقرأ أيضا: الدوري الأسباني| برشلونة في مواجهة سهلة أمام فياريال