خطوة بخطوة شراء سيارات غالية بأسعار رخيصة من مزاد جمارك مطار القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبح حلم راغبي اقتناء سيارة فارهة غالية الثمن لكن بأسعار رخيصة تناسب إمكانياتهم المادية ولن يستطيع الحصول عليها سوى من مزاد حكومي بسبب عدم إقبال الكثير على الشراء من تلك المزادات الحكومية لعدم معرفتهم بآلية التعامل مع المزادات.

 

 

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة المزاد العلنية المخصصة لبيع سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي.

 

موعد ومكان مزاد جمارك مطار القاهرة

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الأربعاء الموافق 5 مايو المقبل، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

وأنواع السيارات بالمزاد

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات وموتوسيكلات "رانج روفر - فولفو - هيونداي - مرسيدس - هامر - تويوتا - سانج يونج - فورد".

كما يتاح بالمزاد سيارات" نيسان - ستروين - سوزوكي - ميتسوبيشي - فولكس فاجن - دايو - دودج - كيا - بورش - بي إم دبليو - جي إم سي - ميركوري - إنفينيتي - كاديكلاك - ماز".

 

رصدت "بوابة أخبار اليوم" خطوة بخطوة لشراء سيارات غالية بأسعار رخيصة من مزاد جمارك مطار القاهرة

أولا ..تباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

ثانيا : شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثالثًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

رابعًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

خامسا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وأهابت الهيئة السادة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

إقرأ أيضاً

 

بعد تحريك أسعار البنزين.. «اعرف هتوفر كام لأسرتك نتيجة تحويل سيارتك للغاز»