موسيماني يفرض حالة الطوارئ على لاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

يدخل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في معسكر مغلق الليلة استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز . 
وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني حالة الطوارئ للفريق والدخول في معسكر مغلق عقب انتهاء المران الختامي للمارد الاحمر مساء اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة .
ومن ناحية أخري أعلن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء سلبية مسحة حارس الفريق محمد الشناوي بعد اصابته بفيروس كورونا ابعدته عن لقاء القمة امام الزمالك والذي أقيم أول أمس وانتهي بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف .
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلى ، جلسة مطولة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اأمس، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف مباراة القمة والتركيز في مباراة سموحة لمواصلة مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن التحديات التي تواجه الأهلي، والتي تبدأ بمواجهة سموحة في بطولة الدوري، وطالب بضرورة التركيز لتحقيق أهداف الفريق في المواجهات المقبلة في سباق الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أول أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري الممتاز.

الليلة.. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة سموحة

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي