1500 طائرة درون تحتفل بلعبة «Princess Connect» الصينية.. فيديو

الاحتفال بلعبة «Princess Connect»
الاحتفال بلعبة «Princess Connect»

تُستخدم الطائرات بدون طيار (درون) في كثير من الأحيان في القتال وأيضا الاستجمام واللعب، ولكن هذه المرة، لعبت دورًا مهمًا في إنشاء رموز QR في سماء الصين، لإحياء ذكرى لعبة "Princess Connect".

ويمكن للاعبين، مسح رموز QR التي صنعتها نحو 1500 طائرة بدون طيار، خلال هذا الاحتفال بهذه الذكري، بعد أن قرر مطور ألعاب الفيديو إنشاء عرض طائرات بدون طيار لا يُنسى في ذكرى إطلاق لعبة فيديو استحوذت على الكثير من الاهتمام من اللاعبين بأكثر الطرق التي لا يمكن تصورها.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت Slash Gear أن ماركة السيارات ، Genesis أطلقت 3281 طائرة بدون طيار في شنغهاي لتحقق الرقم القياسي العالمي في إطلاق أكبر عدد من الطائرات بدون طيار، و هذه المرة ، لدى الطائرات بدون طيار مهمة أخرى تم إنجازها ولكن في مجال مختلف.

وعلاوة على ذلك، توصل المطور إلى فكرة إنشاء رموز QR على شكل طائرات بدون طيار للاحتفال بالذكرى السنوية للعبة، وخلال هذا الحدث، أصبحت سماء شنغهاي عرضًا لـ 1500 طائرة بدون طيار حلقت في المدينة، وعلاوة على ذلك، ما فعله المطورون للعبة، وهي تجربة تصميمات الرقصات الفنية، وكلها مرتبطة باللعبة.

وشهد اللاعبون بعض الشخصيات من اللعبة التي تتصارع مع بعضها البعض، كما ظهرت أمامهم رسائل نصية وشعار اللعبة الذي لفت انتباههم.

وفي نهاية المعرض، ابتكرت الطائرات بدون طيار شكل رمز الاستجابة السريعة العملاق في السماء، و بالطبع يمكن للاعبين مسحها ضوئيًا مثل رموز QR المعتادة، وبعد المسح يمكنهم الآن الوصول إلى رابط مخصص للعبة، حتى يتمكنوا من قراءة المزيد عنها، وأيضًا يمكنهم تنزيلها وتثبيتها على هواتفهم الذكية.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي