أهالي الوقف بقنا يطالبون بتخليد اسم رئيس المدينة السابق على أحد المشروعات

أهالي الوقف بقنا يطالبون بتخليد اسم رئيس المدينة المتوفي على إحدى المشروعات 
أهالي الوقف بقنا يطالبون بتخليد اسم رئيس المدينة المتوفي على إحدى المشروعات 

أطلق أهالي مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، حملة توقيعات لإطلاق اسم رئيس المدينة السابق، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ أيام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد على أحد المشروعات أو المنشآت أو الطرق بمدينة الوقف، تخليدا لذكراه.

اقرأ أيضا| ائب محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا أتوبيس أسيوط

وقدم أهالي الوقف طلبا للواء أشرف الداودي محافظ قنا جاء فيه: "نلتمس من سيادتكم الموافقة على إطلاق اسم محمود ثابت خلف الله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف على أحد المشروعات أو المنشأة أو الطرق بمدينة الوقف، تخليدا لذكرى هذا الراجل الذي أحب المواطن والوطن فنال حب واحترام الجميع بمركز الوقف بكامل طوائفه وعائلاته".

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا،  نعى ببالغ الحزن والأسى  محمود ثابت خلف الله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف و الذي وافته المنية منذ أيام. 

وأعرب محافظ قنا وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عن خالص عزائها  لأسرة الفقيد الراحل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع  رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

قال محافظ قنا إن الفقيد كان يتسم بحسن الخلق والاجتهاد والأمانة والنزاهة والصدق، وأدى عمله بتفانٍ وحب وإخلاص لوطنه، فكان نموذجًا يحتذى به، ومثالًا للإخلاص والتفاني في أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة، كما كان يتمتع بالحب والاحترام، ودماثة الأخلاق مع زملائه بالعمل.