نجم ليفربول السابق : دورى الأبطال شرط صلاح للبقاء فى الأنفيلد

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث جوزيه إنريكى لاعب فريق ليفربول السابق عن مستقبل محمد صلاح مع فريق ليفربول، وإمكانية رحيله عن النادى الإنجليزى نهاية الموسم الحالي، قائلاً فى تصريحات نشرتها صحيفة «ديلى ستار» البريطانية: «من يستطيع شراء محمد صلاح؟ ريال مدريد وبرشلونة لديهما مشاكل مالية، وسيرغب باريس سان جيرمان فى إنفاق أمواله للحفاظ على مبابى ونيمار».
وأضاف إنريكي: «ريال مدريد أنفق 100 مليون جنيه إسترلينى لشراء هازارد، الذى كان يبلغ من العمر 28 أو 29 عامًا، ويأسف على ذلك الآن».. مشيراً : «آمل حقًا أن يظل محمد صلاح فى ليفربول، عندما لا يلعب الفريق جيدًا، لا يزال هو يسجل، حقيقة أننا ما زلنا نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى بسببه».
كما ألمح نجم «الريدز» السابق: «لكن بدون مشاركة ليفربول فى دورى أبطال أوروبا الموسم القادم، هناك خطراً ألا يتمكن النادى من تحمل تكاليف العقد الجديد الذى ربما يطالب به محمد صلاح».. مشدداً فى الوقت ذاته: «أعتقد حقًا أنه إذا وضع ليفربول الأموال المناسبة على الطاولة، فإن صلاح سيجدد، ولكن اللاعبين الكبار يريدون دورى الأبطال وأجورًا كبيرة، والأجور الكبيرة تأتى مع اللعب فى دورى الأبطال».
وأنهى جوزيه إنريكى كلامه بالقول: «إذا أنهى ليفربول الموسم فى المراكز الأربعة الأولى، فإن محمد صلاح سيجدد عقده، أعتقد ذلك».