«غول تمثيل».. طارق لطفي يُبهر الجمهور بأدائه في «القاهرة كابول»

طارق لطفي
طارق لطفي

حقق مسلسل "القاهرة كابول" للنجم طارق لطفي إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقات الأولى لعرضه في رمضان 2021.

ويعد النجم طارق لطفي، عاملا رئيسيا وراء نجاح المسلسل، الذي استطاع أن يبهر الجمهور بأدائه لشخصية "الشيخ رمزي" وهو زعيم إحدى الجماعات الإرهابية في باكستان.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشخصية قائلين في تعليقات: "طارق لطفي ممثل ممتاز فعلا ومتميز في أدواره"، و"طارق لطفي قد الدور كما يجب"، و""طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول يستحق الأوسكار بكل جدارة. تعابير وجهه وتمثيله قوي جدا"، و"طارق لطفي غول تمثيل".

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "القاهرة كابول"، العديد من الأحداث، منها موافقة والد منال"حنان مطاوع" والذي يجسد شخصيته الفنان نبيل الحلفاوي، على مقابلة زميلها فى العمل .

إما الضابط عادل "خالد الصاوى"، فقد بدأ التحقيق مع طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" فيما يخص وفاة صديقه المخرج .

كما أخبر رمزي "طارق لطفي" زوجته الأولى أم عبد الله بوفاة شقيقها، مما جعلها تتهمه بالتسبب فى قتله، وطلبت من الطلاق والعودة الى بلدها برفقة ابنها .

"القاهرة كابول".. من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، وتتمحور أحداثه حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وشخصية الإرهابي (طارق لطفي).