صرخات طفل وضعه شخصين داخل فرن.. وإجراء حاسم من «الداخلية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلق أحد الأطفال صرخات استغاثة، بعد قيام شخصين بوضعه داخل «فرن» وتهديده بإشعال النيران، على سبيل الدعابة، وتداول مقطع فيديو بالواقعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوالت التعليقات الغاضبة، من جانب رواد السوشيال ميديا. 

تم تشكيل فريق بحث جنائي من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن قيام طالبان بالتعليم الفنى مقيمان بدائرة قسم شرطة قليوب، بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه، وقيامهما بدعوة طفل مقيم بدائرة القسم، لداخل أحد المخابز «متوقف عن العمل منذ 3 أشهر»، كائن بدائرة القسم، مستأجر لأحد الأشخاص، وقيام أحدهما بإدخال الطفل إلى الفرن، وإيهامه بتشغيل، وقيام الآخر بتصوير الطفل بهاتفه المحمول، وقيامهما عقب ذلك بصرف الطفل، ونشر مقطع الفيديو على سبيل الدعابة، لجمع عدد من المشاهدات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى. 

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وبسؤال مستأجر المخبز، قرر بعدم علمه بالواقعة، وأن العمل بالمخبز متوقف منذ فترة، وقيامه بفتحه من حين لآخر، وتردد المتهمان عليه لمجالسته، وتركهما فى بعض الأوقات بالمخبز لقضاء متطلباته.

اقرأ أيضًا.. خال الطفل صاحب صرخات الاستغاثة: «كنت بأدبه»