على طريقته الخاصة.. محمد هنيدي يسخر من ظهوره في «رامز عقله طار»

محمد هنيدي
محمد هنيدي

سخر النجم محمد هنيدي من ظهوره في الإعلان الدعائي الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" للفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

ونشر "هنيدي" صورته من البرومو، وكتب ساخرًا في أول رد فعل له عبر صفحته بـ"فيسبوك": "ياريت أي مصمم جرافيك شاطر، يعدل لي في الصورة ويحولني لسوبر مان".

 

ياريت اي مصمم جرافيك شاطر يعدلي في الصورة ويحولني لسوبرمان

Posted by Mohamed Henedy on Sunday, April 11, 2021

 

وتصدر الفنان رامز جلال تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن طرح البرومو التشويقي لبرنامجه "رامز عقله طار" وكتب رامز جلال عبر حسابه بـ"إنستجرام": "بسم الله ماشاء الله لا قوة الا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. #رامز_عقله_طار تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر #رامز_جلال #رمضان_يجمعنا".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 

وظهر في البرومو عدد من نجوم الفن والرياضة وهم دينا الشربيني وأحمد سعد وملك قورة ورمضان صبحي وريم مصطفى وسمية الخشاب وويزو وجميلة عوض وإسلام إبراهيم ونسرين طافش وكريم عفيفي ومحمد هنيدي وأحمد مالك ومحمود جنش وحمو بيكا ورحاب الجمل وكندة علوش وطارق يحيى ومحمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن وحمادة هلال.

 

ووجه رامز جلال 6 رسائل نارية لضحاياه في برنامجه الجديد «رامز عقله طار» وهم:

1- "الخوف ملوش كبير"

2- "الرعب أنواع وأنا بفضل أقوى نوع"

3- "الخطر مستويات وانا دايما بختار أعلى مستوى"

4- "مبعرفش أكون غير في الـTop Level"

5- "اللي هيعصلج ويقول لأ هيتزق"

6- "اللي يقولك رامز مش جاي السنادي قوله تعال كل زبادي".
 

وكتب رامز جلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان ٢٠٢١".

 

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

 

اقرأ أيضا| فيديو | الخوف ملوش كبير.. رامز جلال يطرح برومو «رامز عقله طار»