ماجستير إدارة الأعمال لـ30 صيدليا من الأكاديمية البحرية للعلوم

احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية
احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية، أمس السبت 10 أبريل، بتخريج 120 دارس من الحاصلين على درجة ماجستير إدارة الأعمال المهني، والبرنامج المشترك مع جامعة "اوتونوما" برشلونة إسبانيا دفعة فبراير 2020،2021 بينهم 30 صيدلياً.

اقرأ أيضا | قبل رمضان| خضراوات وفواكه غنية بالماء والفيتامينات

حضر الحفل المستشار محمد فكري الحارس القضائي للنقابة العامة للصيادلة، ورئيس الأكاديمية د.إسماعيل عبدالغفار، ونائب رئيس الأكاديمية د.علاء عبدالباري، وعميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية د.شيرين جمال.

 

وتقدم المستشار محمد فكري بالتهنئة لجميع الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، مشيداً بتعاون الأكاديمية مع نقابة الصيادلة وتقديم خصم 40% للصيادلة.

 

وأضاف أن نقابة الصيادلة وقعت بروتوكول مع الأكاديمية العربية منذ سبع سنوات لتقديم خصم للصيادلة وأعضاء المهن الطبية للحصول على ماجستير إدارة الأعمال MBA باللغتين العربية والإنجليزية، ودكتوراة إدارة الأعمال DBA، واستفاد من الخصم خلال هذه الفترة مايزيد عن 1200 صيدلي، و300 آخرين من أعضاء المهن الطبية.

 

من جانبه وصف الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية فى كلمتة دفعة فبراير 2021،2020 بدفعة "التحدى" لتخرجهم فى ظل ظروف "أزمة كورونا" مشيداً بإصرارهم على استكمال الدراسة واجتهادهم ليأتى يوم الحصاد والبهجة بحصولهم على درجة الماجستير من أعلى درجات الائتمان والاعتماد.

 

وأضاف عبدالغفار أن الدراسة تشمل كافة التخصصات الطبية والعلمية التى تصل لأكثر من 16 تخصص جميعها تتواكب مع التطورات الحالية فى مجالات العمل المختلفة، مشدداَ على حرص الاكاديمية على اختيار نخبة من افضل المحاضرين المتميزين لتخريج دفعات متميزة.

وأشار إلى أن الأكاديمية ستحتفل العام القادم بمرور 50 عاما على تأسيسها، استطاعت خلال هذه الفترة أن تكون منارة للعلم تفتح أبوابها لكافة العلوم الحديثة التى تنهض بالدولة المصرية.