أزمات دراما رمضان والفلوس كلمة السر

 زينة
زينة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق دراما رمضان2021، ليعلن بذلك صناع الأعمال الدرامية رفع الطوارئ من أجل إنهاء تصوير مشاهد أعمالهم الدرامية  قبل دخول الشهر الكريم، ومع سرعة الوتيرة التصويرة للأعمال تضر الأزمات التي تهدد الأعمال الدرامية.

"بوابة أخبار اليوم" تتناول معكم في هذا التقرير أبرز الأزمات التي طالت أعمال درامية مؤخرًا.

مسلسل "كله بالحب"

مع اقتراب انتهاء تصوير مسلسل "كله بالحب" الذي تخوض به الفنانة زينة المنافسة الرمضانية، أعلن بطل العمل الفنان أحمد السعدني، حيرته بين الانسحاب من العمل أو أن يكمل بسبب العقود المبرمة مع الشركة المنتجة من دون أن يعلن عن التفاصيل.

وعلمنا من مصادرنا أن خلافاً نشب بين السعدني وزينة فور نشر البوسترات الرسمية للمسلسل التي لم يتفق عليها السعدني منذ البداية غير وجود بعض الاختلاف في وجهات النظر بينه وبين بعض أبطال المسلسل، ما جعله يتوقف عن إكمال التصوير ويعلن إصابته بعدوى كورونا قبل أيام، كل ذلك بخلاف ما شهده اللوكيشن من تعطيل وتأخر عن التصوير وعدم إحترام للمواعيد التي أشتكي منها السعدني.

وحتى الآن، لم يحسم السعدني قراره بإكمال العمل حيث تحاول الجهة المنتجة التواصل معه لإنهاء الأزمة خلال الأيام المقبلة.

ومسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، إنتاج سكر موميديا إسلام مرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان، وهو من تأليف ورشة كتابة كل من المؤلفين تسبيح ماهر، محمد الشخيدي، سيد عمر، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

مسلسل "وكل ما نفترق"

كانت أخبار عن انسحاب المخرج كريم العدل، من تصوير أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" الذي يقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج.
 
وأكدت الأخبار أن انسحاب مخرج العمل جاء مع انسحاب مؤلف المسلسل قبل ساعات، بسبب تدخل ريهام حجاج في سيناريو وطريقة إخراج العمل حتي أنها قامت بتغير برومو العمل دون الرجوع للمخرج، وعند سؤالها عن الأسباب أكدت علي أنها صاحبة الرأي الأول والأخير في العمل لأنه من انتاجها الخاص "كله بفلوسي".
لكن خرج المخرج كريم العدل لينفي كل تلك الأخبار ويؤكد ان ما تم تداوله لا أساس له من الصحة
 
مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، رانيا يوسف، أيتن عامر، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، ومحمد الشرنوبي، سلوى خطاب، وهو قصة محمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد وإخراج كريم العدل.