محافظة الجيزة تسلم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة للأحياء

محافظة الجيزة تسلم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة للأحياء
محافظة الجيزة تسلم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة للأحياء

نظمت محافظة الجيزة فعالية لتسليم شهادات اعتماد إيصالات السداد المميكنة وحوافظ التوريد المميكنة المستخرجة من المراكز التكنولوجية لعدد 13 حي ومركز بنطاق المحافظة، طبقاً لضوابط قرار الدكتور محمد معيط وزير المالية.

وقد تناول اللقاء شرح أبرز المعاملات المقدمة للمواطنين بكافة الأحياء والمراكز والمدن من خلال المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة .

اقرأ أيضا| ضبط شبكة محمول مخالفة في الجيزة.. صور

وحضر الفعالية كل من الدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وطارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية وجهاد أبو العزايم رئيس لجنة الإعتماد الإلكتروني بوزارة المالية واللواء محمد عزي السعيد  المشرف على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومدير المديرية المالية بالجيزة، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة نحو تطوير وميكنة الخدمات الحكومية "الرقمنة"، لكونه أحد المشروعات القومية التي تهدف إلى رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية، التي تقدم للمواطنين مما يسهم في تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات إلكترونياً في أسرع وقت وأقل فترة ممكنة، وذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.