قضايا وأفكار

حدثان مهمان فى أيام

محمد الهوارى
محمد الهوارى

التنظيم الرائع لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين واختيار مكان مفتوح لمساعدة الزملاء فى الادلاء باصواتهم واقبال الصحفيين على المشاركة فى الانتخابات لاختيار نقيبهم وممثليهم فى مجلس النقابة جهد كبير ورائع كان وراؤه الكاتب الكبير ووكيل أول نقابة الصحفيين الاستاذ خالد ميرى الذى وفر للصحفيين كافة التسهيلات للمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى.
لقد أفرزت الانتخابات تجديد الثقة فى الاستاذ ضياء رشوان نقيبا للصحفيين وانتخاب وجوه جديدة تدخل مجلس النقابة لاول مرة الزميلة دعاء النجار كما اختار الصحفيون التجديد لعدد من الزملاء الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال وجودهم فى مجلس النقابة وابرزهم ايمن عبدالمجيد وحسين الزناتى ومحمد سعد عبدالحفيظ ومحمد خراجة والنائب بمجلس الشيوخ ابراهيم ابوكيلة.
لقد نجحت النقابة فى لم شمل الصحفيين لأداء دورهم الوطنى فى دعم الدولة وقضايا المجتمع وتوفير مزيد من الخدمات للصحفيين من خلال نقابتهم.
اما الحدث الثانى فهو مؤتمر أخبار اليوم العقارى الأول الذى عقد تحت شعار نتعاون للمستقبل والذى أصر الكاتب الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم على عقده لدعم صناعة العقار وتوفير المسكن اللائق لجميع المصريين وتوفير التسهيلات للمواطنين من اجل الحصول على هذا المسكن بغرض التملك بدلا من الايجارات الباهظة التى يدفعها المواطون فى استئجار وحدات سكنية. هذا الحدث الهام يصب فى تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى بتوفير مسكن لائق وصحى لكل مواطن فى اطار القضاء نهائيا على أزمة الاسكان التى كانت مستعصية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي