أخر الأخبار

«ميت عقبة» تشتعل.. أزمة في التدريب ومشاجرة تنتهي بنقل المدير المالي للمستشفى

الزمالك
الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت الأزمات التى شهدتها أروقة نادى الزمالك من أحداث ساخنة خلال الساعات القليلة الماضية .

وباتت هذه الأزمات حديث مواقع التواصل الإجتماعى خاصة وأن هذه الأحداث أثارت الكثير من الجدل بين الجماهير .

أوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، رحل عن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، بسبب مشاجرة مع أحمد عيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الماضية.

بدأت الأزمة خلال إحدى تدريبات فريق الناشئين بالقلعة البيضاء، حيث تواجد أحمد عيد، لاعب الفريق، لمشاهدة الناشئين، وتعمد المرور من الملعب في أثناء المران، الأمر الذى أغضب أيمن عبدالعزيز وانفعل بشدة وطلب منه مغادرة الملعب، إلا أن اللاعب تجاهل حديثه وتقدم اللاعب بشكوى لرئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، الذي أطاح بأيمن عبدالعزيز من القلعة البيضاء.

مدلك الزمالك والمدير المالى

من ناحية أخرى نشبت مشاجرة بين عبد العزيز حمدي، مدلك فريق الزمالك ومحمد بدر، المدير المالي لفريق الكرة، بعدما استفسر مدلك الفريق من المدير المالي عن المستحقات المالية المتأخرة للجهاز الطبي، ومكافأة الفوز بالكونفدرالية.

وأكد مصدر بفريق الزمالك أن مدلك الفريق استفسر من محمد بدر عن حقيقة صرف هذه المستحقات على الرغم من عدم حصول الجهاز الطبي عليها، لتتعالى الأصوات، وبعدها نشبت المشاجرة.

واعتدى المدلك على محمد بدر وأصابه بكسر من الدرجة الأولى في عظمة الترقوة، بعد المشاجرة التي نشبت بينهما وتم نقل المدير المالي إلى المستشفى.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض التحقيق في الواقعة ومعاقبة المخطئ.

اقرأ أيضا | مشاجرة تطيح بأيمن عبد العزيز من قطاع الناشئين بالزمالك