انهيار رضوى الشربيني «عشت 50 يومًا في كابوس »

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، في برنامجها "هي وبس"، لأول مرة بعد وفاة والدتها، التي رحلت عن الدنيا بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت الإعلامية إن فترة مرض والدتها حتى وفاتها كانت مثل الكابوس، قائلة: «أنا عشت في كابوس لمدة 50 يومًا»، ولكنها رفضت أن تتحدث عن تفاصيل هذه المحنة.

ودخلت رضوى الشربيني في نوبة بكاء وانهيار على الهواء، أثناء تقديم الحلقة، على شاشة قناة «cbc»، مشيرةً إلى أنها هي من أصرت على تقديم الحلقة، بالرغم من عرض البرنامج عليها أن تمد عطلتها حتى نهاية شهر رمضان المقبل.

وأكدت على أنها رفضت مد إجازتها، لأن الحلقة والبرنامج رسالتهما الأساسية هي "إن مع العسر يسر"، متابعةً: "الله دائما موجود، حتى ولو كانت الأزمة شديدة، فهو لا يكلف نفسًا إلا وسعها.. ومهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة إمتحان، كل واحد فينا عنده إمتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته".

وحرصت رضوى الشربيني على توجيه الشكر لجمهورها، لأنهم كانوا الداعم الأساسي لها في هذه المنحة، بدعواتهم لها ولوالدتها، كما وجهت رسالة شكر لأسرتها ولكل من ساندها، طالبةً من جمهورها أن يدعمها ويكفوا عن تعزيتها لأنها تشعر بما هو في قلوبهم.