بعد زواجها من ثري خليجي.. «شمس البارودي» تحاول الانتحار مرتين

شمس البارودي
شمس البارودي

كتب: عبدالرحمن دنيا

تزوجت الفنانة شمس البارودي، في عام 1969 من ثري خليجي، عرف عنه كثرة زيجاته، وبالأخص من الوسط الفني في حفل زفاف أسطوري، نالت به لقب الأميرة.

ولكن هذه الزيجة لم يكتب لها الدوام أكثر من 3 أشهر فقط حاولت خلالها البارودي الانتحار مرتين، وفقا لما نشرته جريدة "أخبار اليوم" في 6 ديسمبر 1969.

بدأت القصة بعد زواج البارودي من الثري الخليجي، بفترة قصيرة حيث بدأت الخلافات تدب بينهما فحاولت الانتحار مرتين؛ في المرة الأولى إسعافها بنفسه، وهي فاقدة الوعي إثر تناولها أقراص الأسبرين، وفي المرة الثانية غافلت كل من في القصر الذى تعيش فيه بالهرم وحاولت قطع شريان يدها وأنقذها زوجها في اللحظات الأخيرة أيضًا.

واتفق الزوجان أكثر من مرة على إتمام الطلاق بعد سلسلة من المنازعات، وفي كل مرة يتدخل الأصدقاء لتصفية الخلاف الذي كان يتجدد بعد ساعات قليلة من انتهائه، وبسببه حاولت الأميرة الانتحار مرتين.

اقرأ ايضا ||أبرزها خلع الحجاب.. 3 شائعات طاردت شمس البارودي

وبعد تدخل الأصدقاء وافق على ترك قصر الهرم لتقيم ريم البارودي مع أسرتها حتى تهدأ أعصابها، ولكنها رفضت العودة معه مرة أخرى وطلبت الطلاق على أن يدفع لها مؤخر صداق قدر بـ15 ألف جنيه وقتها.

وأخيرا وافق الثري الخليجي على إتمام الطلاق على أن تتنازل البارودي، عن جزء من مؤخر الصداق بحجة شرائه مجوهرات بـ7 آلاف جنيه لها من فندوق الهيلتون.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم