لقطة اليوم | عمرو أديب يعلق على ضرب الحوثيين أهداف بالسعودية

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

تستعرض برامج "التوك شو" يوميا فى مصر، العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات التي تمت أمس الأحد  7 مارس  أبرزها:

اقرأ أيضا .. لقطة اليوم .. سفيرة مصر بالسنغال تكشف سبب أزمة طائرة «الزمالك»

عمرو أديب  يفتح النار على الحوثيين: «أرجو أن تكون الإدارة الأمريكية مبسوطة»


هاجم الإعلامي عمرو أديب، ميليشيا الحوثي، بسبب العمليات العسكرية التي استهدفت بها أهدافا اقتصادية ومدنية في المملكة العربية، قائلًا: «هذه الممارسات عبث»، مشيراً إلى أن هذه الأهداف، تمثل مفتاحاً للطاقة في المنطقة كلها.

وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة MBC مصر، مساء الأحد: «أرجو أن تكون الإدارة الأمريكية مبسوطة، وتكون شايفة رد فعل الحوثيين على رفعها من قوائم الإرهاب، وهو ما ترتب على أن تكون هذه الأيام، من أكبر أيام التصعيد منذ شهور، وما يحدث خطير».

وتابع: «من سيدفع الثمن هم المدنيون من الطرفين، والضحايا ستكون كثيرة، لكن المملكة العربية السعودية قوة عسكرية كبيرة ومتقدمة وعندها ما يكفي لكي تدافع عن نفسها، وعندها مساندة العالم العربي كله».

وشدد «أديب»، على أن كل العالم العربي يقف وراء السعودية ضد هذا الاعتداء الحوثي، مشيراً إلى  أن هذه الأمور كانت تتكرر بشكل دوري وتتكرر كثيرًا، والتصعيد في هذه الأيام من أخطر ما يمكن.