مصطفى يونس: أحمد سيد زيزو في الأهلي الموسم المقبل

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

قال مصطفى يونس نجم النادي الأهلي سابقاً، مفاجأة مدوية، إن والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، عقد جلسة مع مسئولي القلعة الحمراء، من أجل انتقال جناح الفريق الأبيض لصفوف الأهلي خلال الموسم المقبل وهو ما لقي ترحيباً كبيراً خاصة أن والد زيزو أهلاوي.

وقال مصطفى يونس عبر فيديو له في يوتيوب: «زيزو أكد لإدارة الأهلي أنه لم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، ومازال يماطل مسئولي الأبيض، تمهيداً لانتقاله للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل».

 

 

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارًا أفريقيا غاية في الأهمية عندما يحل ضيفًا على فريق الترجى التونسي في السادسة مساء اليوم باستاد رادس في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين في حين يحتل الترجي المركز الأول برصيد 4 نقاط.

 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق بحثا عن تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة بعد التعادل في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين السابقتين، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.


ويعاني الفريق الأبيض من غياب كل من، محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة، في حين استعاد الفريق خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة.