الزوج يستأنف على طلاقه من زوجته .. عايز فلوسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«استولت على تحويشة العمر».. بتلك الكلمات بدأ يتحدث الزوج عن معاناته مع زوجته التي استطاعت أن ترمي شباكها، وتوقعه في حبه، وتستولي منه على تحويشة العمر، ولم تكتفي بذلك بل أيضا تقدمت بدعوي تطليق لضرر، لكي تتخلص من زوجها.

على الرغم مما قدمه لها من مال وتحويشة العمر كان جزاؤه أن تركته وحيدا وحصلت منه على كل أموال، وأخذت الأطفال معها، فيقول «عشت معها 15 سنة وهي تسرقني وتأخذ أموالي إلا أنني كنت أتجاهل ذلك بسبب أولادي، حتى خرجت في ذات ليلة عن شعوري وقررت الأنتقام منها، فقمت بضربها لعدم تكرار سرقتها للمال.. فلم يكن منها سوى أن قامت بالاستيلاء على تحويشة العمر، وفرت هاربه، وعلمت بعد ذلك أنها قامت برفع دعوى تطليق لضرر أمام محكمة القاهرة الجديدة».

اقرأ أيضا| ربة منزل أمام «الأسرة»: ابنى «طردني» إرضاءً لزوجته وحماته

وأضاف الزوج، «حاولت أن أقنعها بأن تتنازل عن الدعوى وأن تقوم بإرجاع المال، ثم تعود لمنزلها مع أولادي إلا أنها رفضت وامتنعت، معللة ذلك بأن المال من حقها وحدها، وعندما ذهبت إلى منزل أسرتها لمحاولة إقناعهم بأن يتدخلوا في الأمر ويمنعوا الطلاق بيننا، رفضوا وتمسكوا بالأموال ورفضوا أن يقوموا بإرجاعها، وطالبوا بأن أقوم بتطليقها، مما دفعني لتقدم بإستئناف على حكم التطليق لضرر.. بعد أن بات كل محاولاتي معها بالفشل».