صيانة 50 كشاف إنارة ورفع 30 طن مخلفات زراعية بالمنيا

رفع مخلفات زراعية بالمنيا
رفع مخلفات زراعية بالمنيا

قامت الوحدة المحلية لقرية البرجاية بالمنيا، بتكثيف حملات رفع الاشغالات ونظافة الشوارع  والطرق العامه من المخلفات الصلبة التي تعوق حركة السير للمواطنين بشوارع القرية وبطريق مصر أسوان .

اقرا ايضا|إزالة حالة تعدي على أملاك دولة ورفع 25 طن مخلفات بالمنيا

ووجه العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز و مدينة المنيا بتنفيذ حملات الازالة الفوريه لاي نوع من أنواع التعديات او اشغال الطرق العامة ورفعها من الشوارع مشددا علي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

وقال عماد محمود رئيس قرية البرجايه أن حملة رفع الاشغالات تمكنت من رفع الاشغالات الموجودة بعدد من شوارع البرجاية ودماريس وعمل اللازم قانونا 

 

وفي سياق متصل واصل قسم البيئة رفع المخلفات من نقاط التجمع بمتوسط يومي ٣٠ طن من المخلفات الصلبة والأتربة من على جانبي الطريق الزراعي وما نتج من تسوية وتمهيد الطريق بالجليدر، حيث تم رفع القمامة والمخلفات من نقاط التجمع بالقري والقرى التابعة في اطار متابعة انخاذ الاجراءات الاحترازية  منعا لانتشار الأمراض والأوبئة وتوفير بيئة صحية نظيفة. 

 

فيما تواصلت أعمال الكهرباء وصيانة أعمدة الانارة وصيانة اللوحات الكهربائية والخلايا الضوئية وتركيب وصيانة 50 كشاف جديد بطريق مصر اسوان حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا للحوادث.