محمود كهربا كما تنبأ له مرتضى منصور | فيديو

مرتضى وكهربا
مرتضى وكهربا

تحققت نبوءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، بشأن محمود عبد المنعم «كهربا»، جناح النادي الأهلي، والذي دخل في خلافات عنيفة مع مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال مرتضى منصور في فيديو مصور عرضته قناة الزمالك الفضائية يوم 15 أغسطس 2020: «محمود كهربا هديتي للنادي الأهلي.. وحذرت محمود الخطيب من أخلاق هذا اللاعب».

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا قال فيه: «قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام».

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن موسيماني رفض استمرار كهربا مع الأهلي بعد واقعة عدم احترامه للمدرب الجنوب إفريقي عقب لقاء طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

وأبلغ موسيماني، لجنة التخطيط لكرة القدم عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رفضه استمرار كهربا وبدء البحث عن بديل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وحاول كهربا، الاعتذار أكثر من مرة لموسيماني ورفض الأخير أعذاره بسبب تكرار عدم احترامه للجهاز الفني.

ويواجه كهربا، احتمالية الغياب عن معسكر منتخب مصر القادم والذي ينطلق يوم 20 مارس الحالي استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

 

اقرأ أيضا: بعد عقوبة الأهلي.. كهربا يبتعد عن «الفراعنة» في معسكر مارس