خارطة طريق اللجنة المؤقتة للزمالك وحقيقة الـ100 مليون جنيه 

الزمالك
الزمالك

كلفت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بأربعة ملفات مهمة من أجل إنجازها وذلك وفقا للقرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة بتعيين اللجنة المؤقتة وفقا للائحة النادي وذلك لحين اجراء الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد يدير القلعة البيضاء

الملفات الأربع الذي تم تكليف إدارة الزمالك المؤقتة هو ملف فريق كرة القدم والحفاظ على استقرار الفريق وحل الأزمات المالية التي يعاني منها اللاعبون من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية. 

الملف الثاني تسيير الأمور الإدارية داخل النادي والحفاظ على إستقرار العمل داخل الزمالك في الفترة الحالية. 

الملف الثالث الحفاظ على الإستقرار الرياضي للفرق الرياضية وتسيير الأمور الخاصة بها.

الملف الرابع التجهيز للعملية الإنتخابية وانتخاب مجلس إدارة جديد يدير القلعة البيضاء لمدة أربع سنوات قادمة. 

خارطة طريق الزمالك هي التي يتم تنفيذها في الفترة الحالية ولا يوجد ملفات أخرى على طاولة نادي الزمالك أو تأسيس شركات خلال الفترة الحالية حيث أنها تخرج من اختصاصات اللجنة المؤقته.

وشهدت الفترة الحالية منذ تعيين اللجنة المؤقتة دعم النادي بمبالغ مالية وصلت إلى 100 مليون جنيه من مصادر دعم متنوعة من خلال تحركات ساهمت فيها وزارة الشباب والرياضة لتجنب الزمالك للأزمة المالية التي يعاني منها ومواجهة المتطلبات خلال الفترة الحالية. 
ساهم مبلغ الـ100 مليون جنيه في مواجهة متطلبات مستحقات فريق الكرة وحل بعض الأمور المالية في صرف رواتب الأجهزة الفنية والمدربين.
الزمالك يستعين بمحامي إيطالي في قضية سبورتنج لشبونة