«درة» ترتدي الحجاب في رمضان

درة
درة

نشرت الفنانة التونسية درة صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "بين السما والأرض" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهرت درة في الصورة وهي ترتدي الحجاب بصحبة بطل المسلسل هاني سلامة، وعلقت على الصورة قائلة: "قريبا.. قصة علا وحميد في بين السماء الأرض رمضان 2021 هاني سلامة ودرة في رمضان".

وانضمت مؤخرًا الفنانة درة لقائمة أبطال مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هاني سلامة والمقرر عرضه فى شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.