كلوب يرفض مشاركة محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "ليفربول ايكو" رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة النجم محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب، المقرر لها أن تقام في الصيف المقبل، في العاصمة اليابانية "طوكيو".
 
وتابعت الصحيفة إن يورجن كلوب رفض مشاركة صلاح ، خوفًا من تعرضه لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أو الإصابة داخل المباريات التي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، وفي هذا الوقت يكون ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد".

وينفرد محمد صلاح بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، وجاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.
 
ويتفوق محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفا، يليه في المركز الثالث نجم توتنهام ت هارى كين برصيد 14 هدف.
 

وكان موقع صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية المنتمية لنادي الريدز، قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير محمد صلاح داخل كتيبة ليفربول الموسم المقبل.


وحسم يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول مصير محمد صلاح داخل قلعة الأنفليد، وقال: "أنا أتمنى استمرار صلاح معنا لفترة طويلة جدا".

يذكر أن الفترة الماضية تكاثرت الأنباء عن اقتراب رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الميركاتو القادم بعد توتر علاقتة مع المدير الفني لليفربول والذي لا يرغب في رحيلة والذي نفاها يورجن كلوب من قبل وأكد على هذا بتصريحه حول استمرار صلاح مع الفريق لأطول فترة ممكنه.