لويس فيجو يتغزل في أهرامات الجيزة

 لويس فيجو من أمام الأهرامات
لويس فيجو من أمام الأهرامات

أعرب نجم منتخب البرتغال السابق لويس فيجو، عن انبهاره بأهرامات الجيزة ووصفها بأنها حقا واحدة من عجائب الدنيا السبع.


ونشر لويس فيجو صورة له من أمام الأهرامات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتب علي الصور "واحدة من أهم عجائب الدنيا السبع .

ويعمل لويس فيجو حالياً مسؤولا إداريا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وسبق له أن لعب سابقاً لريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين ولسبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأنهى فيجو مسيرته مع إنتر ميلان، والذي كان يلعب في خط الوسط أو كجناح وهو معروف بإجادته المراوغة بشكل استثنائي.

حصل فيجو على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000 م وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 م. يعد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا للغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

واكتشف البرتغالي مانويل جوزيه، فيجو، عندما كان مديراً فنيًا لسبورتينغ لشبونة وبدأ التألق من سبورتينغ إلى أن وصل إلى قمة المجد في ريال مدريد عندما فاز بجائزة أفضل لاعب بالعالم وقد قدم فيغو مستويات باهره مع منتخب البرتغال خاصة في يورو 2000 في هولندا وبلجيكا حينما وصلوا إلى نصف النهائي وخرجوا من فرنسا بطل العالم في ذلك الوقت.

اعتزل لويس فيجو كرة القدم عند انتهاء موسم 2008–09 واخر مباراة له في الموسم كانت مع الانتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3 والتي أبدع فيها فيجو وكان متسببً في الهدف الأول الذي سجله ألاعب الغاني سولي مونتاري.

شاهد ايضا :- «القومي لأسر الشهداء» ينظم رحلة ترفيهية إلى أهرامات الجيزة.. صور