الزمالك يرد على تصريحات مرتضى منصور عن قضية شيكابالا 

حسين السمري
حسين السمري

كشف  الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن تطورات قضية نادي سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات النادي البرتغالي من صفقة انتقال شيكابالا للزمالك.


وقال السمري :" ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠الف دولار "ما يعادل ١٢.٥ مليون جنيه" لنادي سبورتنج لشبونة قبل ٢٥ مارس الحالي علما بأن شيكابالا أمضى أكثر من موسمين لا يتقاضى مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة.


وأضاف قائلا :" ذلك في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وأن هذا الموضوع من ٤ سنوات، ولكن في الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب. 


وقال :" الموضوع لا يخرج عن أمرين، خصمت ولم تسدد فاين هى؟! او سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا وفى حالة عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الأمور لا تتحمل اكثر من ذلك".

 

وغاب محمود عبدالرازق شيكابالا عن مباراة وادي دجلة التي انتهت بالتعادل السلبي، أمس الاثنين، ضمن منافسات في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

 

ويغيب اللاعب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة بعدما أثبتت الآشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وتحوم الشكوك حول لحاق اللاعب بلقاء الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في السادس من مارس المقبل.

فاروق : محمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالك

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي