معروف يوسف يرفض شكوى الزمالك.. وزيزو يضع شرطا لتجديد عقده

 أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

اشترط أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساواته بلاعبي الفئة الأولى بالنادي من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويتبقى للاعب موسم واحد في عقده مع النادي وينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء في يناير المقبل، وكان الزمالك رفض التفريط في خدمات اللاعب للاحتراف بالدوري الإماراتي في يناير الماضي.

اقرأ أيضا| راحة لـ«أحمد سيد زيزو» من تدريب الزمالك

ويسعى مسؤولو الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب في أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق لخدماته، خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض.

وفي سياق آخر رفض النيجيري معروف يوسف لاعب البنك الأهلي، الحالي ولاعب الزمالك السابق التقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المتأخرة.

وكان اللاعب يحق له الحصول على 10 ملايين جينه من الزمالك ووافق اللاعب على الحصول على حوالي 35% من مستحقاته والتنازل عن المبلغ المتبقي، ولكن مسؤولى الزمالك تأخروا في سداد المبلغ المالي المتفق عليه.

ويحق للاعب الحصول على 3 ملايين و850 ألف جنيه من القلعة البيضاء، وانضم معروف يوسف إلى صفوف البنك الأهلي مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء اعارته لنادي المقاولون العرب.

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو غلق ملف مباريات الدوري بعد الانتهاء من لقاء وادي دجلة الأخيرة في الدوري، من أجل الاستعداد للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم 6 مارس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يترأس اللواء عماد عبدالعزيز رئيس النادي رئاسة بعثة الفريق الأبيض في رحلة تونس، على أن تسافر البعثة عبر طائرة خاصة.

ويسافر الفريق غدا الأربعاء إلى تونس استعداداً لخوض المباراة، واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي ويساعد سيكازوي مواطنه ابوي شانسا حكما للراية، وجرسون دوس سانتوس بينما يراقب اللقاء الجزائري عمار البهلول.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي