راندا عبدالسلام تتوعد مصطفى قمر في «فارس بلا جواز»

 راندا عبدالسلام ومصطفى قمر
راندا عبدالسلام ومصطفى قمر

تواصل الفنانة راندا عبدالسلام، تصوير مشاهدها في مسلسل "فارس بلا جواز"، يوميًا داخل إحدى الفنادق الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة أبطاله المطرب مصطفى قمر والفنان طارق الإبياري، والفنان طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد.

ويشارك في المسلسل عدد كبير ضيوف الشرف من بينهم الفنانة بشرى و مي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو العمل المقرر أن يعرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.


"راندا" تجسد خلال المسلسل شخصية تدعى "فريدة" تعمل في استقبال أحد الفنادق الكبرى التي يمتلكها جد الفنان مصطفى قمر في الأحداث، وتجمعهما العديد من المطاردات على طريقة القط والفأر، وتتسبب له في العديد من المواقف التي تقلب أحداث المسلسل.


وتقول "راندا": "المسلسل يعتبر نقلة مهمة بالنسبة لي، وفريدة شخصية غنية بالمشاعر، التي تحتاج لأن تعكسها للجمهور، وهنا تكمن صعوبتها، والسيناريست فداء الشندويلي كتبها بحس إنساني جدًا، وبرأيي العمل اجتماعي يعتمد في الإضحاك على المواقف، معظم مشاهدي مع الفنان مصطفى قمر".

ونشرت "راندا" فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يجمعها بمصطفى قمر وهي تتوعد له، ويرد عليها ويقول "ماشي!" ولاقي تفاعل الكثير من متابعي راندا ومصطفى.