محافظ القليوبية يوجه بمتابعة أعمال المشروع القومي لتبطين الترع بكفر شكر

أعمال المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع بكفر شكر 
أعمال المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع بكفر شكر 

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بكفر شكر، بمتابعة أعمال المشروع القومى لتبطين وتأهيل الترع والتى تتم بنطاق المركز والمدينة للصالح العام وتوفير المياه والحفاظ عليها من التسريب. 

اقرأ أيضا|غلق وتشميع مصنع «فايبر جلاس» مخالف بالعياط

وتم متابعة أعمال تبطين وتأهيل ترعة الإشارة بناحية كفر عزب غنيم التابعة للوحدة المحلية بالشقر وذلك بإشراف مصيلحي جمال هدايا ومحمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة. 

وقال رئيس المركز والمدينة، إنه جار العمل على تأهيل وتبطين الترع والمجاري المائية ضمن المشروع القومى للدولة لتوفير المياه والحفاظ عليها من التسريب والإهدار وإعادة شكل وجمال المجرى المائى والريف إلى طبيعته. 

وأضاف رئيس المركز والمدينة، أن المشروع القومى لتبطين وتأهيل الترع والمجاري المائية يضمن عدالة توزيع المياه وأيضا وصول وتدفق المياه إلى نهايات الترع والمجاري المائية لاستفادة جموع المنتفعين. 

 وأوضح رئيس المركز والمدينة، أن الدولة حاليا تشهد عددا من المشروعات الخدمية والقومية فى شتى المجالات وفى جميع المحافظات من أجل النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق لإشاعة الرضا بين جموع أهالينا المواطنين ويتابع ويؤكد على ذلك دائما اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.