لطرد الشياطين.. قتل جارته وقدم قلبها مطبوخا لعمه وحفيده

لورانس بول أندرسون
لورانس بول أندرسون

" لورانس بول أندرسون" ذلك المجرم الذي تم إطلاق صراحه من السجن بعد قضائه ٩ سنوات على ذمة قضايا أسلحة ومخدرات وبعد خروج "لورانس" من السجن قرر العيش مع عمه وعمته في المنزل. 

وفي يوم من الأيام أحس "لورانس" بأن الشياطين تحاوطه من كل مكان والسبب جارته فهي التي تقوم بجلب الشياطين إلى المنزل.. فقرر "لورانس" أن يقتل جارته التي تدعى «أندريا لين بلان كنشي»، وهذا ما حدث، حيث قتل "لورانس" جارته واقتلاع قلبها وأخذه إلى بيت عمه. وذلك وفق ما جاء بصحيفة «أوكلاهما» المحلية. 

اقرأ أيضا|تجديد حبس حرامي محلات الحاسب الآلي في عابدين 15 يوما

قام "لورانس" بطبخ قلب جارته مع البطاطس وقدمها كوجبة لعائلته المكونة من العم الذي يبلغ من العمر ٦٧ سنة، وعمته التي تدعى «ديسلي باي»، وحفيده الصغيرة « كايوس بيتس» التي تبلغ من العمر ٤ سنوات. 


ومات العم بعد ساعات من تناول وجبة الغداء الذي أعده "لورانس"، وإذ فجاءتا ينهض "لورانس" ليقتلع عينين عمته ويقتل الطفلة الصغيرة دون رحمة. 

تم القبض على "لورانس" يوم ٩فبراير، وذلك بعد أن تم اكتشاف جثة الجارة « اندريا لين بلان كنشي» مقتولة في شقتها ومقتلع قلبها، وهناك بصمات «لورانس» على أدوات المطبخ. 


اعترف "لورانس" بجميع التهم الموجهة إليه وكان مبرره الوحيد بأنه كان يريد أن يطرد الشيطان، وطلب من القاضي أن يتم تطبيق حكم الإعدام حيث انهار أندرسون أمام المحكمة يوم الثلاثاء وقال: «لا أريد أي كفالة ، بشرفك ،لا أريد أي كفالة». وذلك وفق ما جاء بصحيفة  «هيكس» المحلية. 


ويذكر أن "لورانس" يعاني من مرض ثنائي القطب، ومن المتوقع أن يتم الكشف في الأيام المقبلة عن إذا كان "لورانس" قام بتنفيذ جريمته تحت تأثير المخدرات أم لا .. ولكن في النهاية ، تم توجيه تهمة القتل له ، وحكم الإعدام في انتظاره.