فاطمة سيد أحمد تكشف عن مسابقة جديدة للصحفيين

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

التقت اليوم الأحد الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء الصحفي، ببوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، بحضور الكاتب الصحفي جمال الشناوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم الإلكترونية والأخبار المسائي، ومديري تحرير البوابة والجريدة.

وكشفت عضو الهيئة ورئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء المهني والمادة التحريرية، عن استعدادها لطرح مسابقة للصحفيين، لقراءة كتاب أو عدد من الكتب، وبعدها يقوم بتقديم تحليل كامل للكتاب، وسيتم تقديم مكافأة لأفضل تحليل بجائزة مالية.


وأكدت فاطمة سيد أحمد، أن الهيئة الوطنية للصحافة تنتظر الكثير من صحفيي بوابة أخبار اليوم، منوهة إلى استعداد الهيئة الوطنية للصحافة لتقديم دورات تدريبية لتطوير الأداء المهني.


وعلى مدى أكثر من ساعتين أدارت عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء نقاشًا مع الصحفيين ببوابة أخبار اليوم وجريدة الأخبار المسائي،  وأجابت على تساؤلاتهم.

 

يذكر أن الكاتبة الصحفية فاطمة سيد، قد شغلت منصب رئيس تحرير روز اليوسف، وشغلت عدة مناصب ومصادر مهمة خلال مسيرتها الحافلة بالإبداعات الكتابية المتنوعة.


وعملت الدكتورة فاطمة السيد، على التوثيق لملف القوات المسلحة فى عدة مقالات بأكبر الصحف المصرية، فحظيت تلك المقالات بعدد كبير من القراء، بالإضافة لحرصها الدائم على دعم الدولة المصرية، وذلك بشرح الأفكار والتوجهات للدولة، سواء كان ذلك عبر مقالات أو فى اللقاءات التلفزيونية المتعددة التى ظهرت خلالها على مدار أكثر من 30 سنة، بالإضافة لعدد من الكتب المتنوعة في مجال القصص والرواية والوثائقي.