«الوطنية للصحافة» تطور ملحوظ بالإداء الصحفي لبوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

التقت اليوم الأحد الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس لجنة تقييم و تطوير الأداء الصحفي  بـ«بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي»، بحضور الكاتب الصحفي جمال الشناوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم الإلكترونية والأخبار المسائي، ومديري تحري البوابة والجريدة.

وأشادت عضو الهيئة ورئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء المهني والمادة التحريرية، بالتطور الصحفي الملحوظ  بـ«بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي» خلال الفترة الأخيرة على المستوى المهني والتقني لمواكبة التكنولوجيا الحديثة.

وأكدت عضو الهيئة، أن الهيئة الوطنية للصحافة تنتظر الكثير من صحفيي «بوابة أخبار اليوم»، منوهة إلى استعداد الهيئة الوطنية للصحافة لتقديم دورات تدريبه لتطوير الأداء المهني .

وعلى مدى أكثر من ساعتين أدارت عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس لجنة تقييم وتطوير الأداء نقاشًا مع الصحفيين بـ«بوابة أخبار اليوم وجريدة الاخبار المسائي»، وأجابت على تساؤلاتهم.

يذكر أن الكاتبة الصحفية فاطمة سيد، الكاتبة، قد شغلت منصب رئيس تحرير روز اليوسف السابقة، والتي شغلت عدة مناصب ومصادر هامة خلال مسيرتها الحافلة بالابداعات الكتابية المتنوعة.

وعملت الدكتورة فاطمة السيد، على التوثيق لملف القوات المسلحة فى عدة مقالات بأكبر الصحف المصرية، فحظيت تلك المقالات بعدد كبير من القراء، بالإضافة لحرصها الدائم على دعم الدولة المصرية، وذلك بشرح الأفكار والتوجهات للدولة، سواء كان ذلك عبر مقالات أو فى اللقاءات التلفزيونية المتعددة التى ظهرت خلالها على مدار أكثر من 30 سنة، بالإضافة لعدد من الكتب المتنوعة في مجال القصص والرواية والوثائقي.