برج الدلو اليوم.. تجنب الصدام مع الأهل والأصحاب والأقارب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو ليوم 27 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


وبرج الدلو ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


على الصعيد المهني والمالي : القمر المكتمل في منزل المدخرات ينصحك باتباع الخشونة والحذر في إداراتك لأعمالك ونفقاتك وأموالك.

اقرأ أيضا| برج الدلو اليوم.. تجنب الصدام مع شريك حياتك 

على الصعيد العاطفي و العائلي: فينوس والشمس بمنزلك الثاني وعليك أن تتجنب الصدام مع الأحباب والأهل والاقارب.


الدلو من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل ، و برج الجوزاء ، وبرج الأسد، وبرج القوس »، من المتوافقين مع برج الدلو ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب ».


ويتميز برج الدلو بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية ومنفتحة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدول من أكثر الأبراج وضوحا وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.


أما عيوب برج الدلو فتتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة ، ومواليد الدلو يعانوا دايما من المزاجية المفرطة ، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسة إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو فهي حاول ان تستمع قليلا وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك ، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك و أن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.