ارتباك في الإسماعيلى.. تعديلات جدول الدوري تربك حسابات الدراويش

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي


كتب|إبراهيم فتحي
 

سيطرت حالة من الارتباك على الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، بسبب تحديد لجنة المسابقات مواعيد المواجهات المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة الأهلي بخمسة أيام فقط.


يأتي ذلك في الوقت الذي صب فيه المدرب البوسني، كامل تركيزه في مواجهة الأهلي والمحدد لها 10 مارس المقبل، وهو ما اعتبره «يوفيتش» وقتًا كافيًا لتجهيز لاعبيه لهذه المواجهة المصيرية، غير أن لجنة المسابقات فاجأت الجميع وقررت تحديد يوم الجمعة المقبلة لإقامة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة، وهو ما تسبب في ارتباك حسابات الجهاز الفني.


وكان الجهاز الفني للإسماعيلي يمني النفس، بالفترة الزمنية الطويلة قبل مواجهة الأهلي، من أجل تجهيز فريقه بالشكل الكامل، في ظل الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق في المباريات السابقة والتي تسببت في فقدان مزيد من النقاط.


ولم تتوقف الضربات الموجهة لجهاز الدراويش عند هذا الحد، ولكنها امتدت لتصل إلى اختيار اتحاد الكرة لملعب الإسكندرية لإقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، بالرغم من أن إدارة الدراويش طالبت الجبلاية بنقل اللقاء من برج العرب لملعب المكس، لرغبة الجهاز الفني في ذلك، وهو ما قوبل بالرفض أيضًا.


في سياق متصل قرر البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، الاكتفاء بـ 5 أيام فقط داخل معسكر العين السخنة، على أن يستأنف الفريق تدريباته على ملعبه الأربعاء، قبل السفر للقاهرة ومواجهة وادي دجلة.


الإسماعيلي يواجه وادي دجلة في الثالثة من عصر الجمعة المقبل، على ملعب السلام، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في حين يواجه الأهلي يوم 10 مارس على استاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من المسابقة.
اقرأ ]أضا:

«بدري الإسماعيلي» أجرى جراحة الرباط الصليبي