الأهلى يُصحح الأخطاء قبل مرحلة الحسم ويختتم الاستعداد للطلائع

النادي الأهلي
النادي الأهلي


حرص مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي، على عمل وقفة ومراجعة سريعة وعاجلة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل مرحلة يراها النادي حاسمة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا بعد إعلان جدول الدوي وضغط المباريات الكبير الذي سيتعرض له الفريق الفترة المقبلة في المسابقتين.

 
ويسعى الخطيب إلى تصحيح المسار سريعًا والعمل على حسم البطولتين الفترة المقبلة خاصة أن الفريق لن يملك رفاهية المراجعة أو التقييم لضيق الوقت. 


وكان الخطيب عقد اجتماعًا مع الجهاز الفني واجتماع آخر بصورة ودية مع اللاعبين ناقش حالة الفريق والظروف الحالية والدعم المطلوب في الفترة المقبلة وتقيم موسيماني للفترة الماضية بكل ما فيها من انتصارات وتعثرات ورؤية موسيماني واحتياجاته، وأكد الخطيب أن الأهلي لا يترك الأمور حتى تتفاقم. وأن اجتماع لجنة التخطيط بموسيماني ليس تدخلاً وإنما مراجعة مع الجهاز الفني للمشاكل الفنية والاحتياجات. 
وكان موسيماني قد صرح لقناة الأهلي أنه يحتاج دعم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل تدعيم الفريق في الفترة المقبلة من ناحية الصفقات.
 وحرص الخطيب على التحدث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين متميزين، ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار النادي، الذي يُحمِّل كل فرد أن يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره على كل المستويات.
وعلى صعيد آخر يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غدًا الأحد في الدوري. 
وحرص موسيماني، المدر الفني، على الاجتماع باللاعبين أمس بعد استئناف التدريبات وانتهاء الراحة التي حصل عليه الفريق وتحدث عن بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة سيمبا. 
وعلى جانب آخر تمسكت إدارة النادي، برفض قرار اتحاد كرة اليد وأرسلت خطابًا للاتحاد المصري لكرة اليد تؤكد فيه رفضها استكمال مباريات الدوري والكأس لموسم 2019-2020 بقوائم العام الماضي، لأنه قرار يخالف المنطق قبل أن يخالف الأعراف واللوائح المحلية والدولية، بل ويتعارض مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.
 

اقرأ أيضا:

هيثم عرابي: فايلر مدرب جيد.. ولكن عودته للأهلي مستحيلة