الإنتاج الحربي يواجه إنبي في مباراة صعبة على الفريقين بالدوري

الإنتاج الحربى
الإنتاج الحربى

يحل إنبي ضيفًا ثقيلًا على فريق الإنتاج الحربي في الثانية والنصف، ظهر اليوم الخميس، على استاد الأهلي بالسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات، وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 27 هدفًا.

على الجانب الآخر يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه 16 هدفا، وتلقت شباكه 14 هدفا ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة.

وتعد المباراة مواجهة صعبة للفريقين، حيث يدخل الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة له بالدوري، بينما تعادل إنبي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق بنفس الجولة في مباراة شهدت جدلا تحكيميًا.
 
وطالب حمادة صدقي المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه بالتركيز لتحقيق الفوز، خاصة وأن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين في ظل تعقد موقف الفريق بجدول المسابقة.

أما حلمي طولان المدير الفني لانبى فبالرغم من إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه حرص على حث لاعبيه على  ضرورة استعادة نغمة الانتصارات لاستعادة مركز مميز بجدول المسابقة.