طفل يهدي وزيرة الثقافة «علم مصر» في افتتاح «مسرح التجوال»

الطفل "محمد الشرقاوي" يسلم وزيرة الثقافة علم مصر
الطفل "محمد الشرقاوي" يسلم وزيرة الثقافة علم مصر

بدأت فعاليات احتفالية تدشين خطة مسرح "المواجهة والتجوال"، بالسلام الوطني، كما سلم الطفل ياسين محمد الشرقاوي نجل مخرج مسرح التجوال محمد الشرقاوي، علم مصر إلى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وانطلقت الاحتفالية بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن دكتور نيفين القباج، ورئيس قطاع الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، وعدد من قيادات وزارة الثقافة والوزارات المعنية والفنانين والإعلاميين.

وتكرم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، خلال الاحتفالية، فرق عمل العروض التي شاركت في خطة 2019 - 2020، كما يتم عرض فيلم تسجيلي عن الإنجازات التي حققتها فرقة مسرح المواجهة والتجوال منذ تأسيسها كشعبة بفرقة المسرح الحديث عام 2018 إلى جانب فقرات غنائية لكل من فاطمة محمد علي، ووائل الفشني.

يذكر أن الاحتفالية من إخراج مدير فرقة مسرح المواجهة والتجوال محمد الشرقاوي، وصياغة وأشعار طارق علي، ويقدمها الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ والاعلامية منى سلمان.

جدير بالذكر أن فرقة مسرح "المواجهة والتجوال" بالبيت الفني للمسرح تختص بإنتاج عروض للتجوال بالمحافظات، وتنظيم جولات لعروض البيت الفني للمسرح حيث نجحت في تحقيق 250 ليلة عرض خلال 2019 فقط بمختلف المراكز والقرى والنجوع بأنحاء مصر شهدها ما يزيد عن 350 ألف مشاهد.

اقرأ ايضا|رامي إمام بعد إعلان عرض «بودي جارد»: «الزعيم» بكى في هذا الموقف| فيديو