بإجراءات احترازية مشددة.. المدن الجامعية تستعد لعودة الطلاب | صور

المدن الجامعية تستعد لعودة الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول
المدن الجامعية تستعد لعودة الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول

قام الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعه عين شمس لشئون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية للمدن الجامعية (طلبه وطالبات) بدأت بزيارة المدينة الجامعية الرئيسية للطالبات بمصر الجديدة، حيث تفقد المدينة بالكامل وغرفة العزل الطبي والمركز الطبي المجهز لتوقيع الكشف على الطالبات وعمل المساحات الكاملة لفيروس كورونا، وافتتح سعود قاعه المؤتمرات الخاصة بالمدينة الجامعية طالبات.

وعقب ذلك تفقد فرع الأربع عمارات بمدينة نصر والمطعم الخاص بالفرع، ثم توجه لفرع العمارتين بمدينه نصر لتفقده، ثم توجه للمدينة الجامعية طلبة بالعباسية وقام بتفقدها بشكل كامل .

يأتي ذلك للاطمئنان علي توافر كافة الاستعدادات والتجهيزات وغرف العزل وكافة الخدمات الطبية واللوجستية تزامنا مع الاستعداد لعودة الطلاب للمدينة الجامعية لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وخلال الجولة التفقدية أشاد الدكتور عبد الفتاح سعود بمستوى الخدمات المقدمة في قطاع المدن الجامعية، مثنياً على الجهود المبذولة والتميز الذي وصلت إليه.

اقرأ أيضا : المشرفون على مبادرة «حياة كريمة» يتابعون مشروع تطوير القرى بالشرقية 

وأشاد بالطفرة الكبيرة التي شهدتها جميع الأقسام والمرافق وغرف الإقامة والملاعب والمساحات الخضراء التي أصبحت تغطي كافه أرجاء المدن، مقدما الشكر للقائمين على المدن الجامعية ومطالباً إياهم بالاستمرار على هذا المستوى المميز في تقديم كافة الخدمات للطلاب، مؤكدا على استعداده لتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالقطاع في سبيل تحقيق أقصى استفادة للطلاب المقيمين من الخدمات المقدمة في المدينة الجامعية صحياً ورياضياً واجتماعياً.

وشدد علي ضرورة عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية من قبل كافه العاملين والطلاب، مع الالتزام بارتداء الكمامة داخل المدن الجامعية حفاظاً على الصحة العامة وحرصاً على سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس بدأ أمس في إجراء مسحات كورونا لكافة الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية للتأكد من سلامتهم قبل إعادة تسكينهم .