كلاب بايدن تستمتع بالحياة في البيت الأبيض

كلاب بايدن
كلاب بايدن

 

انضم إلى الرئيس جو بايدن في مكتبه كل من "تشامبيون" و"ميجور" في المكتب البيضاوي في وقت سابق من هذا الشهر لالتقاط عدد من الصورة. ويبدو من اللقطة أن الحيوانات الأليفة الرئاسية تبدو سعيدة في منزلها الجديد في صحبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية داخل البيت الأبيض.

 

 

ويبدو أن الكلاب الرئاسية قد اعتادت سريعا علي جو الاجتماعات في المكتب البيضاوي بعد أن جلس شامبيون البالغ من العمر 14 عامًا في هدوء شديد ليتابع ما يدور في عالم البشر، واجتماع مع كبار المستشارين في المكتب البيضاوي.

 

انتقل تشامب وميجور رسميًا إلى البيت الأبيض في 24 يناير، بعد أربعة أيام فقط من تنصيب بايدن، رسميًا كرئيس 46 للولايات المتحدة.

 

وأكد مايكل لاروزا ، السكرتير الصحفي للسيدة الأولى دكتور جيل بايدن ، على أن العائلة أرادت أن تحظي الأسرة بالاستقرار قبل إحضار الكلاب إلى واشنطن من ديلاوير. يستمتع تشامب بسرير كلبه الجديد بجوار المدفأة ، وأحب ميجور الركض في الحديقة الجنوبية.

 اقرأ أيضًا: وزير الخارجية الأمريكي يحاور نظيره في «كاب فيردي» حول الشراكة الأمنية

 

والمعروف أن تشامبيون وميجور، أول حيوانات أليفة  يعيش في البيت الأبيض منذ أربع سنوات ، حيث كان الرئيس السابق دونالد ترامب أول رئيس لم يكن لديه حيوان أليف منذ الرئيس ويليام ماكينلي في عام 1897.

 

ومن المعروف أيضا آن ميجور أول كلب يأتي من ملجأ ليستقر في جانب من عمره في البيت الأبيض.