عماد أديب يكشف آخر التطورات الصحية لـ«عمرو أديب»| فيديو

عمرو اديب
عمرو اديب

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب.

وقال "أديب" في لقائه عبر سكايب مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الاثنين: "عشنا لحظات صعبة خاصة بسبب البعد الجغرافي بيني وبين مصر بحكم تواجدي في دبي".

وأضاف "تشوفي السيارة كأنه ضربها صاروخ أرض أرض يستحيل حد يطلع منها سليم، ولكن السبب في خروجه سالمًا أنه كان يضع حزام الأمان الذي حماه من كارثة محققة خاصة أن الاصطدام كان مع سيارة تريلة تحمل أنابيب بوتجاز".

وتابع "كان فيه أربع شباب ساعدوه وقاموا بنقله إلى المستشفى، للتأكد من أنه لا يوجد نزيف داخلي والحمد لله بخير، ويعاني من بعض الكدمات نتيجة فتح الاير باك، وهو يستحق الراحة ومن المتوقع أن يعود إلى جمهوره في آخر الأسبوع، ونشكر كل الناس اللي اهتمت بالاطمئنان عنه".

وكانت قد أكدت مصادر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الإعلامي عمرو أديب، مستمر في فترة الراحة لأسبوع آخر، وسيعود للظهور مجددًا من خلال برنامجه «الحكاية» الأسبوع المقبل، عقب تحسن حالته الصحية، والتعافي من إصابات لحقت به عقب الحادث الذي تعرض له.

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب قد تعرض لحادث مروع على طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأدى الحادث إلى تحطم سيارته، وإصابته ببعض الكدمات البسيطة في الأضلع، وتهشم الواجهة الأمامية لسيارته.

وكشفت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد أن استمعت لأقوال سائق النقل الذي أكد أنه كان في مطعم يقوم بتسليم أنابيب بوتاجاز للمطعم وأثناء خروجه من الوصلة الجانبية إلى الطريق السريع وعقب اكتمال اعتدال السيارة على جانب الطريق فوجئ بسيارة مسرعة تصطدم به من الخلف، وأنه لم يعرف صاحب السيارة، وأنه فوجئ بأنه الإعلامي عمرو أديب بعد الحادث، ونقل معه إلى المستشفى، وأجريت له الفحوصات الطبية وعندما تأكد من سلامته ذهب إلى أديب واطمأن عليه حتى غادر المستشفى، وبعدها ذهب إلى مساعديه في مستشفى الشيخ زايد التخصصي واصطحبهما إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.

وأضافت التحريات، أن الحادث عبارة عن تصادم عادي لا يحمل أي دوافع جنائية، وأن الإعلامي كان يسير بسيارته على محور دهشور، وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من أحد المطاعم، فاصطدم بها من الخلف، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقى الإسعافات الأولية وأجريت له الفحوصات حتى تبين أنه ليس به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي. وقررت جهات التحقيق حفظ التحقيقات بعد إخلاء سبيل سائق السيارة النقل المتسبب في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، من قسم شرطة أول أكتوبر بصحبة مساعديه، وبعد تحرير محضر للتصالح بين أديب والمتسببين في اصطدامه.

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي