«مُنجِم فرنسي»: الحرب العالمية الثالثة قادمة.. والمسيح الدجال سيأتي قريبًا

 نوستراداموس
نوستراداموس

تنبأ المُنجم الفرنسي، الأشهر في التاريخ، ميشيل دي نوستراداموس Oracle Nostradamus ، أن الزلازل الضخمة، والبراكين العملاقة، والحرب العالمية الثالثة، هي الكوارث التي لا تزال قادمة، ولم تشهدها البشرية بعد.

وفي تقرير وفيل وثائقي نشرته صحيفة « ذا صن» البريطانية، يعتقد نوستراداموس، أن الزلازل والبراكين العملاقة والحرب العالمية الثالثة هي الكوارث التي لا تزال قادمة.

وقد ظهرت سلسلة وثائقية جديدة من ثمانية أجزاء عن Discovery + تتعمق في الرؤى الخفية للمنجم الفرنسي.

وميشيل دي نوستريدام، الذي توفي عام 1566، تمت الإشادة به لعدة قرون لأن الكثير مما تنبأ به، بدأ أنه أصبح حقيقة.

ويُنسب إليه الفضل في رؤية هجمات 11 سبتمبر في نيويورك ، وصعود أدولف هتلر، وحريق لندن العظيم، والعديد من الكوارث الأخرى.

ولكن هناك الكثير من النبؤات التي لم تتحقق بعد، و قد بلغ عدد نبؤاته حول المستقبل نحو 942 مستمرة على طول الطريق وحتى عام 3793.

ويروي الفيلم الوثائقي، كيف سيضرب زلزال كارثي كاليفورنيا وسينقسم نهر المسيسيبي إلى نصفين.

كما أخبر خبير نوستراداموس، البريطاني بوبي شايلر، الذي ظهر في مسلسل، The Sun أن «المسيح الدجال» الثالث على الأرجح موجود بالفعل على الأرض.

وإذا نظرنا إلى الجانب المشرق ، إذا كان نوستراداموس على حق ، فإن النهاية ليست قريبة لأن الأرض لم يكن محكوم عليها بالفشل لمدة 1،772 سنة أخرى.

ويقول بوبي ، الذي كان يدرس الكاهن الفرنسي لأكثر من عقد من الزمان: "يتحدث نوستراداموس عن شيء يسميه الحريق الأخير ، حريق من السماء ، أحداث على مستوى الانقراض ، اثنان أو ثلاثة ، والتي من المحتمل أن تحدث بالقرب من 3797 ، ولكن لم يذكر عدة حرائق قبل ذلك.

- الحرب والفيضانات تجتاح Blighty

وحتى في عالم الطقس، يعرف أنه سيكون رطبًا في بريطانيا ، لكن نوستراداموس ذهب إلى أبعد من ذلك بالتنبؤ بفيضان مدمر.

والمنجم ، الذي توقع وفاة الملك هنري الثاني ملك فرنسا ، اعتقد أيضًا أن جزيرتنا بريطانية سوف تغزوها أوسونيا ، وهي بلدة صغيرة في إيطاليا.

ويقول بوبي إن نوستراداموس :« يتحدث عن ارتعاش الأرض في جزيرة سانت جورج الصفيح ، وبريطانيا العظمى ستغرق في الفيضانات ، وستشعل عصبة أوسونيا الجديدة الحرب».

ويقال إن حدثًا على مستوى الانقراض سيعقد في 10 مايو، لكن العلماء لا يمكنهم الاتفاق على العام.

وفي المسلسل يعتقدون أن «المسرح الكبير المليء» حيث سيحدث الزلزال الأول قد يكون هوليوود و«لعدة ليال سترتجف الأرض» في «ممفيس الحديثة» ، مما قد يعني المنزل السابق لإلفيس بريسلي.

ويقول بوبي: «يجب أن تكون الحكومات مستعدة».

- المسيح الدجال الثالث

في حين إن معظم الناس يصفون ضد المسيح كشخصية توراتية تعارض يسوع المسيح، استخدم نوسترادموس مصطلح قادة الإبادة الجماعية.

ويشرح بوبي: «إن المسيح الدجال حسب تعريف نوستراداموس هم دُعاة حرب مسؤولون عن موت الأبرياء ، مثل هتلر أو نابليون».

وتابع: «أعتقد أن المسيح الدجال الثالث سيأتي قريبًا، ربما في السنوات العشر إلى العشرين القادمة، أعتقد أنه على الأرجح على قيد الحياة اليوم ، وستكون الحرب العالمية القادمة أسوأ بكثير من الحربين السابقتين إذا صدق الرائي الفرنسي».

ويقول بوبي: «أعتقد أنه في السنوات القليلة المقبلة ، بالتأكيد هذا القرن ، يمكن أن تبدأ الحرب العالمية الثالثة، ونوستراداموس يقول إنها ستكون حربًا طويلة شاسعة ، من 25 إلى 29 عامًا ، تليها حروب أصغر».

و يخشى بعض الجيولوجيين من أن البركان الموجود في حديقة يلوستون في شمال غرب الولايات المتحدة، و يمكن أن يتسبب في أكثر ثوران بركاني تدميراً في التاريخ.

ويعتقد العلماء الذين يحللون نصوص نوستراداموس، أنه رأى نفس الخطر.

ويعتقد بوبي، أنه كان يمكن أن يتنبأ بأن التوهج الشمسي الهائل سيعطل أنظمتنا الإلكترونية.