تحديثات مميزة في أحدث إصدارات سماعات الـ«إيربودز»

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تستعد شركة آبل لإطلاق إصدار جديد من سماعات AIRPODS اللاسلكية، قد تأتي ببعض تغييرات عن الإصدارات السابقة.

شاهد أيضا:استخدام ميزة مشاركة الصوت بأجهزة آبل

كشفت تسريبات عن تصميم و مواصفات الجيل القادم من السماعات، حيث يتميز الإصدار الجديد من سماعات AIRPODS بتصميم صغير الحجم داخل الأذن.

 كما يدعم التصميم سدادات لتحسين قدرات السماعة في ميزة حجب الضوضاء، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن هذا الإصدار يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدارات الحالية.


تكشف الصورة المسربة للسماعة عن ثقب في الجزء العلوي من السماعة اللاسلكية يدعم خفض الضغط، مع فتحة أخرى للميكروفون، ومستشعر لقياس المسافة مع فتحة لتخفيف الضغط في الجزء الداخلي.

ووفقاً لموقع gizchina، أنه  من المقرر أن يتضمن الإصدار الجديد من سماعات AIRPODS بعض من مميزات الإصدارات السابقة AirPods2 و AirPods Pro، ومن بين هذه المميزات تصميم داخل الأذن تقريباً، مع مقبض في نهاية السماعة، كما تدعم ميزة حساسية اللمس، وميزة خفض الضوضاء النشطة.

ويتميز الجيل الجديد من سماعات AIRPODS  بتصميم يدعم التثبيت في الأذن بكفاءة أعلى، كما تدعم السدادات الفصل عن السماعة عند إستخدام السماعة مع ميزة خفض الضوضاء السلبية التي تتيح للمستخدم الإستماع إلى البيئة المحيطة به، أو يمكن تركيب السدادات لعزل الضوضاء بكفاءة.

ومن المقرر أن تضم السماعة شريحة H2 التي ستدعم تقليص حجم السماعة وتوفير إستهلاك الطاقة، من جانب أخر تأتي حافظة الشحن بنفس تصميم حافظة سماعة Pro، إلا أن حافظة الشحن الخاصة بالإصدار الجديد تتميز بحجم أصغر.