درة تستعيد بريقها الأبيض تحت شمس الشتاء| صور

الفنانة درة التونسية
الفنانة درة التونسية
 نشرت الفنانة درة التونسية مجموعة صور جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

 وتألقت الفنانة درة بـ"فستان باللون الأوف وايت" لا يحتوي على أية نقوش أو رسومات بل كان يتسم بالبساطة الشديدة، ما ساعد في إبراز جمالها ورشاقتها.

 

وحرصت على اقتناء شنطة كبيرة الحجم مشجرة بمزيج ألوان يجمع ما بين اللون الأسود ودرجات مائلة إلى لون الفستان الذي ترتدي لاستكمال إطلالتها الأنيقة.

 

 كما حرصت الفنانة درة على الظهور بشعرها البني منسدلا على جانبًا من كتفيها، بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما لم تبالغ في ارتداء المزيد من الإكسسوارات، ولكنها ظهرت بنظارة شمسة باللون "البني الفاتح".

 

 وعلقت درة على المنشور، قائله :" عندما نرتجل الصور مع موقع جميل وحب"، فيما أشارت إلى أن الذي قام بالتقاط الصور لها هو زوجها رجل الأعمال المهندس هاني سعد، فيما حازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

 

 يذكر أن النجمة التونسية درة، كانت قد واصلت، الاثنين، الاحتفال بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال هانى سعد، وذلك من خلال صورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وتحديدًا خاصية الاستورى، حيث نشرت صورة لهما معًا من أمام برج خليفة فى دبى وكتبت: "my valentine".

 

 وعلى جانب آخر، تشارك النجمة درة، فى بطولة فيلم "الكاهن"، الذى يلعب النجم إياد نصار، دور زوجها خلال أحداثه، وفيلم "الكاهن" يشارك فى بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هانى سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمى إلى فئة أفلام الرعب فى إطار أكشن.

 

 درة تشارك جمهورها بإطلالة بيضاء