مغنية راب أمريكية تنصح بشراء «العشب» للرجال في عيد الحب

كاردي بي
كاردي بي

امتلأت صفحات نجوم الفن العالمي اليوم بالتغريدات والصور والفيديوهات للاحتفال بعيد الحب الذي يحتفل به العالم اليوم وكلا منهم بطريقته الخاصة، ولكن هناك نجوم آرائهم تثير استغراب متابعيهم مثل مغنية الراب الأمريكية" كاردي بي".

كتبت "كاردي بي" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تنصح من خلالها الفتيات بهدية لشريكهم في عيد الحب اليوم قائلة :" الرجال يستحقون الحصول على هدية أيضا في عيد الحب، لكن يجب أن تكون هديتهم أقل تكلفة من هدية الفتيات.. إذا اشترى لك زهورا اشتري له عشبا".

اقرأ أيضا| مع تخطيطها للطلاق... مع من تحتفل كيم كارداشيان بعيد الحب؟

واعتبر البعض أن كاردي البالغة من العمر 28 عاماً، مخطئة بهذا الشأن أما البعض الآخر فتفاعل معها بالمزاح، عن ردة فعل الرجال بعد رؤيتهم لهذه التغريدة.

في الجهة المقابلة، رد متابعو كاردي بي في "تويتر" عليها، متسائلين عن نصيحتها بالرغم من أنها أهدت زوجها في أحد أعياد عيد الحب هدية غالية عبارة عن سيارة "لمبورجيني"، ما دفع كاردي بي إلى نشر تغريدة توجهت بها إلى الرجال الذين انتقدوها، أشارت من خلالها إلى أنها وزوجها كانا متعادلين من قيمة الهدايا المتبادلة بينهما في عيد الحب، إذ أنه أهداها خاتمين ثمينين جدا.

ونشرت تغريدة أخرى قائلة:" إذا لم تحبوا مقارنات الزهور والأعشاب، فسأقدم نموذجا واحدا يجعل الرجال سعداء..إذا اشتريت لها أحذية "لوبواتون" ذات الكعب العالي بألف دولار، فعليها أن تشتري لك جهاز ألعاب فيديو بلاي ستيشن 5 بسعر 550 دولارا، إنه أمر عادل... وبعد هذا إذا كنت تعتقدون أن هديتك يجب أن تكلف أكثر، فأنت حقير".