منى زكي سفيرة لشركة تجميل في الشرق الأوسط وإفريقيا

منى زكي
منى زكي

اختيرت الفنانة منى زكي كسفيرة رسمية لأحد شركات مستحضرات التجميل كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بداية من هذا العام. 


يأتي اختيار الفنانة منى زكي نتيجة لإسهاماتها الكبيرة في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة والمشاركة فى العديد من االمبادرات التنمويه، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم وتمكين دور المرأة سواء من خلال ادوارها الفنية أو دعمها لمستشفة بهية لسرطان السيدات أو من خلال الدور الذي تلعبه كسفيرة اليونسكو. وعملها كسفيرة اليونيسف منذ 2017.

وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها باختيارها كسفيرة رسمية للعلامة التجارية وقالت: سعدت جداً بهذا التعاون الذي يأتي متماشياً مع قناعتي بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي والذي هو في حقيقته جوهر جمال المرأة الحقيقي و"لأنك تستحقيه" وزادت سعادتي بالتعاون هذه الشركة التي تعد منتجاتها تؤكد تزيد من جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها النابعة من ثقتها بنفسها وقدرتها على تحقيق احلامها بما يمنحها الفرصة لكي تكون لها بصمتها المميزة فيما تختاره. 

وأكدت أن كل امرأة "تستحق" ان تتمسك بقيمها الجمالية والدفاع عنها والسعي دائماً لتألقها كامرأة جميلة سواء في مظهرها أو في جوانبها الإنسانية التي تكمن في تفاعلها المجتمعي والعمل على تنميته وبث روح التفاؤل في جميع من حولها لإضفاء بسمة من البهجة والجمال في حياتها وحياة أسرتها ومجتمعها.

وأضافت "لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن ليس فقط من خلال أدواري السينمائية التي أقدمها للمشاهدين عبر الشاشة الفضية وإنما من خلال كوني "صوتًا" أنثوياً يسلط الضوء على قصص النساء الملهمات، وتحويل قصصهن لنماذج تعبر عن دور المرأة في إضفاء الجمال على المجتمع حتى أصبح صوتاً للنساء اللواتي لا صوت لهن".

جدير بالذكر أن الفنانة منى زكي تعد واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها في "بالعربي الفصيح" مع الفنان والمخرج محمد صبحي، لتنجح في تقديم سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التي رسمت ملامح شخصية النجمة منى زكي فنيا.

واستطاعت خلال مشوارها الفني من المشاركة في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين في الوطن العربي سواء بأدوار البطولة المنفردة أو البطولة الجماعية حتى أصبحت منى زكى النجمة الأبرز في جيلها حتى أصبحت نموذجًا مميزا يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز الرفيعة وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.