حريق سوق التوفيقية| تفاصيل 4 ساعات مرعبة عاشها بائعو قطع غيار السيارات

حريق سوق التوفيقية
حريق سوق التوفيقية

4 ساعات من الرعب عاشها سكان وبائعو سوق التوفيقية بالقاهرة، بعد أن شب حريق هائل في عقار تجاري وتسبب في خسائر مادية كبيرة دون خسائر في الأرواح.

فقد فوجئ سكان المنطقة بأعمدة دخان في السماء، فتوجهوا إلى مكان الحريق الذي تبين أنه وقع في  العقار التجاري بمدخل شارع التوفيقية، وأسفر عن خسائر مادية دون خسائر في الأرواح، فيما قال "أحمد عمر"، بائع وصاحب فرشة، بسوق التوفيقية، خسرت تحويشة العمر فالحريق التهم كل محتويات الفرشة من قطع غيار سيارات وموتوسيكلات، ولم يعد لدينا شيء.. وتابع كنت واقف وفجأة اندلع الحريق وتركنا كل شيء والتهمته النيران".

اقرأ أيضا| 8 صور ترصد حريق «سوق التوفيقية» 

بينما قال سيد. م"، شاهد عيان، ان الحريق اندلع فجر اليوم في قرابة الساعة 5 صباحا، ولم يستطع أحد السيطرة عليه بعد امتداده في الأدوار العليا، وأدى إلى حالة رعب لدى البائعين".

كانت قوات الحماية المدنية قد دفعت بـ11 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق صباح الجمعة وتبين حريق بعقار داخل سوق التوفيقية لقطع غيارات السيارات.

وتلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة إخطارًا يفيد بنشوب حريق بشارع التوفيقية، ويجري رجال الإطفاء عمليات التبريد لأجزاء العقار، خشية تجدد اشتعال النيران مرة أخرى وسط وجود أدخنة في سماء المنطقة.

فيما يشهد شارع رمسيس حالة من السيولة المرورية، بالتزامن مع حريق عقار بسوق التوفيقية، حيث يكثف رجال المرور من تواجدهم لمنع التكدس وتسيير حركة السيارات خاصة مع اندفاع سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وتجمع المواطنين.