حريق سوق التوفيقية| الحماية المدنية: الدفع بـ11 سيارة وجارى إخماد الحريق

صورة من الحادث
صورة من الحادث

قال مصدر أمني بالحماية المدينة بالقاهرة، أنه بمجرد وصول معلومات تفيد باندلاع حريق في عقار تجاري بسوق التوفيقية تم على الفور التوجه لمكان الحريق ومحاولة السيطرة عليه.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم"، إلى أنه تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء حتى الآن فيما مازالت هناك جهود مضنية لمحاولة إخماد الحريق ومنع امتداده حيث لم يتبقى سوي الدور العلوي بالعقار وهو طابق الخامس ومازالت هناك جهود لاطفاء الحريق.

كانت قد دفعت بسيارات الإطفاء لإخماد الحريق وقامت قوات الحماية المدنية بالدفع بـ11 سيارات إطفاء للسيطرة علي حريق صباح الجمعة وتبين حريق بعقار داخل سوق التوفيقية لقطع غيارات السيارات.

وتلقى اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة إخطارًا يفيد بنشوب بشارع التوفيقية، ويجري رجال الإطفاء عمليات التبريد لأجزاء العقار، خشية تجدد اشتعال النيران مرة أخرى وسط وجود أدخنة في سماء المنطقة.

فيما يشهد شارع رمسيس حالة من السيولة المرورية، بالتزامن مع حريق عقار بسوق التوفيقية، فيما يكثف رجال المرور من تواجدهم لمنع التكدس وتسيسبر حركة السيارات خاصة مع اندفاع سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وتجمع المواطنين.

شاهد ايضا :-استمر 30 دقيقة وخسائر مليون جنيه.. التفاصيل الكاملة لحريق سوق العاشر| صور