إزالة فورية لـ9 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية

 إزالة فورية
إزالة فورية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ضرورة استمرار التصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومواصلة اتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظًا على الرقعة الزراعية، وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

اقرأ أيضًا | «التأديبية العليا» تعاقب مدير الطرق بالمنوفية


وصرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأن إجمالي ما تم إزالته خلال أسبوع بلغ (9) حالات تعدي على الأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والوحدات المحلية.


وتم إزالة حالتي تعدي ناحية شنشور مركز أشمون بمساحة (145م2) أي ما يعادل 20 سهمًا، وكذا إزالة فورية بمساحة (320م2) بحوض العفيفي بسبك الأحد مركز أشمون، هذا بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لحالتي تعدي بقرية بهواش مركز منوف بمساحة (167م2)، فضلا عن إزالة فورية بقرية شـنوان التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم بمساحة (5م2) وكذا إزالة لـ(15م2) بناحية بركة السبع.

وأشار "الجمل"، إلى تنفيذ إزالة فورية ناحية سبك الضحاك طريق مناوهلة مركز الباجور بمساحة (10م2)، وتم التنفيذ بمعرفة المخالف، وكذا إزالة سور مخالف بارتفاع 4 أمتار وطول 26 متراً ناحية صفط جدام مركز تلا.

وأكد محافظ المنوفية، استمرار إزالة التعديات بنطاق المحافظة، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية وإزالة كافة التعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظاً على حق الشعب وفرض سيادة القانون.