بداية من اليوم.. خريطة الأمطار وحالة الطقس لمدة 4 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، خلال فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال الـ96 ساعة القادمة بداية من الأربعاء 27 يناير، وتنتهي السبت 30 يناير.

وأوضحت الخريطة وجود احتمالات لتساقط الأمطار ونشاط للرياح ومن المتوقع سقوط الأمطار مع يوم الأربعاء 27 يناير، وحتى الجمعة 29 يناير، بينما يشهد السبت نشاطًا لحركة الرياح.

الأربعاء 27 يناير

أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية، ونشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الخميس 28 يناير

أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الجمعة 29 يناير

أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

السبت 30 يناير
 

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

 

اقرأ أيضا| «الأرصاد» تحذر مرضى الجيوب الأنفية.. وتؤكد: انخفاض في درجات الحرارة