الطب الشرعي: لا شبهة جنائية في وفاة المخرج حاتم علي

حاتم علي
حاتم علي

كشف تقرير الطب الشرعي النهائي الذي تسلمته نيابة قصر النيل، اليوم الثلاثاء، في واقعة وفاة المخرج السوري حاتم على، عن أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية.

تسلمت أسرة المخرج السوري الراحل حاتم علي، جثمانه بعد التصريح بدفنها فى سوريا.

انتهى الطبيب الشرعي بمشرحة زينهم، مساء أمس الأربعاء، من إجراء الصفة التشريحية لجثمان المخرج السوري حاتم علي، الذي توفي أمس، داخل فندق بمنطقة الزمالك، بناء على قرار النيابة العامة بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وقامت الجهات المختصة بتشريح جثمانه للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية من وفاته، حيث توفي المخرج الراحل إثر إصابته بأزمة قلبية.. وأمرت النيابة بإرسال كمية كبيرة من الأدوية التي تم العثور عليها بغرفة الفنان السوري الراحل حاتم علي بفندق الماريوت، من بينها أدوية حساسية وعقاقير أخرى، إلى مصلحة الطب الشرعي، ومتعلقاته الشخصية ومنها هواتف ومبلغ 35 ألف جنيه وعملات لبنانية ودولارات لمعرفة نوعية الأدوية واستخداماتها.

انتقلت النيابة إلى الفندق الذي كان يقيم به المخرج المتوفى لمناظرة جثته، وتبين عدم وجود أى آثار عنف أو جروح في الجثة، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، وتحفظت جهات التحقيق على «سي دي» خاص بكاميرات الفندق الذي توفي به لمراجعة من ترددوا على الغرفة 1464 التي كان يقيم بها.

كشفت التحقيقات الأولية أن الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها المخرج، نتيجة تناوله عقاقير طبية وأدوية، كما أمرت جهات التحقيق باستعجال تحريات مباحث السياحة حول الوفاة.

اقرأ ايضا| إحالة تشكيل عصابي للجنايات انتحل صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي